أشاد بالعلاقات التي تربيط بين البلدين الشقيقين

المؤيد يستقبل السفير العماني ويبحث معه تقوية العلاقات الشبابية والرياضية

 

 

 استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه، السيد عبدالله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى المملكة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بمسار علاقات الأخوة والتعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة وبما تشهده من تطور ونماء في شتى المجالات، وفقا لرؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان حفظه الله ورعاه.

واستعرض وزير شؤون الشباب والرياضة التعاون المشترك في المجال الشبابي والرياضي والسبل الكفيلة بتنفيذ برامج مشتركة تضمن التلاقي والتعارف بين الشباب البحريني والعماني وتساهم في تطوير الحركة الرياضية في كلا البلدين الشقيقين.

وأكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد حرص مملكة البحرين على إقامة علاقات رياضية وشبابية متينة مع الدول الشقيقة والصديقة وفقا لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وضمن مبادرات البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة "استجابة" لتكون البحرين عاصمة الشباب والرياضة.

ومن جانبه أشاد سفير سلطنة عمان بالعلاقات الطيبة التي تربط بين سلطنة عمان ومملكة البحرين الشقيقة في شتى المجالات مشيرا الى أن سلطنة عمان تحرص على تأطير التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الشبابي والرياضي بما يساهم في تنمية شباب كلا البلدين الشقيقين.