سجلت لاعبة فريق ريفنز شوق العسيري هدفاً واحداً كان كفيلاً بفوز فريقها على فريق سباير بهدف دون مقابل في الدقيقة الثالثة والثلاثين لتنقذ فريقها من التعادل وتكسب نقاط المباراة كاملة في افتتاح مسابقة الفتيات ضمن دوري خالد بن السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والوزارات والفتيات والشركات والبنوك.

 

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي وأضاع الفريقان فرصاً بسيطة أمام المرمى وعابهما الاستعجال وضعف التمركز وقلة مساندة حامل الكرة وزادت الكرات المقطوعة من الجانبين، وبرزت حارسة مرمى فريق سباير مريم أحمد وحارسة فريق ريفنز زهراء علي وهو ما تسبب في نظافة شباك الفريقين.

وفي الشوط الثاني تحسّن أداء الفريقين نسبياً لكن التعادل استمر طويلاً حتى تمكن فريق ريفنز من تسجيل الهدف الأول عن طريق شوق العسيري من تسديدة أرضية زاحفة سكنت الشباك بعد ثلاثة عشرة دقيقة من بداية الشوط الثاني.

وحصلت لاعبة فريق سباير ليليا بسكبار على جائزة أفضل لاعبة في المباراة.

 

فوز سوبر سوكر بثمانية أهداف

 

وفي المباراة الثانية سجل فريق سوبر سوكر فوزاً كبيراً على فريق شعلة الشرقية بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

سجل أهداف سوبر سوكر هاجر الأنصاري (17 و 29)، حصة العيسى (4 و 33)، زيزي محمد (38 و 39)، مريم عبدالله (20) وفاطمة بوشهري (27)، وسجلت هدف شعلة الشرقية الوحيد نداء صالح (35).

أنهى فريق سوبر سوكر الشوط الأول متقدماً على فريق شعلة الشرقية بثلاثة أهداف بدون مقابل، وتأثر شعلة الشرقية بإضاعة خمسة انفرادات بحارس سوبر سوكر دلال جناحي بسبب الاستعجال وسوء التصرف أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني حاول فريق شعلة الشرقية تقليص الفارق إلا أن فريق سوبر سوكر لم يمنحه الفرصة وضغط بقوة حتى زاد الفارق تدريجياً.

واستغلت لاعبات فريق سوبر سوكر سوء تمركز لاعبات شعلة الشرقية ورفعن رصيدهن إلى ثمانية أهداف مع نهاية المباراة رغم غياب نورة الشرجي بسبب الإصابة وتعرّض فاطمة بوشهري وجميلة محمد للإرهاق، وهو ما زاد الأعباء على حصة العيسى وهاجر الأنصاري.

وحصلت لاعبة فريق سوبر سوكر هاجر الأنصاي على جائزة أفضل لاعبة في المباراة لمساعدتها فريقها على الفوز وتسجيلها هدفين أحدهما في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني.

كلام الصور:

  • من لقاء ريفنز وسباير