استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه، عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عادل عبدالرحمن العسومي.

 

وخلال اللقاء جرى بحث التعاون المشترك للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي بصورة عامة والاحتياجات المستقبلية وعدد من الموضوعات المرتبطة بمسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، بالإضافة إلى استعراض المشروعات الشبابية والرياضية المستقبلية.

 

 

وخلال اللقاء  أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بدور النائب العسومي في دعم الحركة الشبابية والرياضية واسهاماته المتميزة مع اخوانه في مجلس النواب في توفير الدعم والمساندة للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي عبر الأدوات البرلمانية بما يتوافق مع الرؤية المشتركة في جعل الشباب البحريني أولوية لتمكينه، ولتحقيق التطور لمنظومة العمل في قطاع الشباب والرياضة. 

 


ومن جانبه أعرب النائب عادل العسومي عن تقديره للجهود المميزة التي يبذلها وزير شؤون الشباب والرياضة على صعيد استقطاب الشباب البحريني عبر البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية، مشيرا الى ان مجلس النواب حريص على دعم الخطط والبرامج الموجهة الى الشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية للمملكة.